الرئيسية » ساحات شعبية » رياضية جنوب غزة تختتم سلسلة بطولات الانطلاقة نصرة للأقصى …

رياضية جنوب غزة تختتم سلسلة بطولات الانطلاقة نصرة للأقصى …

استكمالا لنهائيات بطولة ” الوفاء لشهداء فلسطين ” ضمن سلسلة فعاليات الانطلاقة 30 ونصرة للأقصى ، والتي تنظمها اللجنة الرياضية المركزية في منطقة جنوب غزة ، على أرض ملعب المجمع الإسلامي المعشب .
فئة “2004-2003-2002 ” :
خليل الطيبي … يحلق عالياً ويفوز بطولة ” الوفاء لشهداء فلسطين ”
تمكن خلال هذه البطولة فريق خليل الطيبي من الوصول للنهائي بعد تغلبه على فريق الشهداء ، كما وصل للنهائي فريق العجمي الجديد بعد تغلبه على فريق بلال بن رباح ، ولأن البطولة لها بطلٌ واحد تمكن فريق خليل الطيبي من خطف الفوز من فريق العجمي الجديد بشق الأنفس في ركلات الترجيح (4:3 )،بعد مباراة شهدت جملاً فنية بالإضافة إلى الفرص الضائعة التي زادت من حماس الفريقين
فئة “1999-2000-2001 ” :
صلاح الدين … يصنع المستحيل في بطولة ” الوفاء لشهداء فلسطين ”
تمكن فريق صلاح الدين من حسم اللقب مع فريق الرحمن ” أ” بشق الأنفس بهدف دون رد بعد مباراة امتلأت بالخشونة الزائدة من اللاعبين إضافة إلى الجمل التكتيكية السريعة التي زادت من حماس الجمهور واللاعبين .
فئة السن المفتوح :
خليل الطيبي وأحمد لبد إلى نهائي بطولة ” الوفاء لشهداء فلسطين ”
نجح فريق خليل الطيبي من الفوز في جميع المواجهات متجاوزاً كلاً من ” الرضا ، نجوم الصبرة ، تامر فزع ، حسن البنا ” ، ليحجز مقعده في المباراة النهائية .
وعلى الجانب الآخر واجه أحمد لبد منافسه العنيد فريق الهداية في مباراة شهد لها الجميع بالندية والخشونة بالإضافة إلى الفرص الضائعة التي زادت من حماس الفريقين ، وأسفرت النتيجة عن فوز فريق أحمد لبد ووصوله للمباراة النهائية
وسيتم الاحتكام للمباراة النهائية مطلع الأسبوع القادم
في نهاية البطولة تم تكريم الفريق البطل ووصيفه ، كل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء اللجنة المنظمة ” أ. صالح مهنا ، أ. أبو راتب البرعي ، أ. أبو السعدي كحيل ، أ. أبو أنس حمدان ، أ. أبو المعتصم الداعور ، أ. أبو البراء السوافيري )
وكذلك الشكر موصول للحكام (عليان الزيتونية ، لؤي الحداد ) .

شاهد أيضاً

صور .. اللجنة الرياضية بمنطقة السطر والكتيبة تختتم بطولة خماسيات كرة القدم

صدى الملاعب _ أنور شبير اختتمت اللجنة الرياضية بمنطقة السطر والكتيبة عصر اليوم الاثنين بطولة …

%d مدونون معجبون بهذه: