الرئيسية » الأخبار » فريق عائلة مطر يتزين عريساً لبطولة عائلات شهداء مسجد الهجاني

فريق عائلة مطر يتزين عريساً لبطولة عائلات شهداء مسجد الهجاني

اختتمت اللجنة الرياضية بمسجد الهجاني عصر اليوم الجمعة منافسات البطولة الكروية والتي حملت عنوان شهداء الهجاني حيث أقيمت البطولة على أرض ملعب نادي الدرج الرياضي شرق مدينة غزة وذلك بالتعاون مع اللجنة الرياضية في المنطقة وبدعم من شركة الفهد الرياضية.

وتزينت البطولة بدخول أشبال من الكشافة الفلسطينية على أنغام الطبول بدخول لاعبي كلا الفريقين الصاعدين للدور النهائي من عمر البطولة لوسط أرضية الملعب بالتزامن مع تواجد عدد من القامات الرياضية وكبار العائلات بالمنطقة.

وانطلقت المباراة النهائية بين فريقي عائلة مطر وضبان حيث اتسمت معالم المباراة النهائية بالندية والإثارة والمتعة ولم يستطع كلا الفريقين من الوصول لشباك المباراة ولتنتهي أحداث اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف وليحتكم الفريقين لركلات الجزاء ويحصد فريق عائلة مطر بطل للبطولة.

وتضمنت البطولة العديد من الأنشطة الرياضية كان من ضمنها دوري لكرة تنس الطاولة بمشاركة 16 فريقاً من عائلات المنطقة ليصل للدور النهائي من عمر البطولة اللاعب محمد مطر ومحمد الزهارنة الذي حصد بطولة تنس الطاولة ليتوج بطلاً لدوري كرة تنس الطاولة.

بدوره بارك الدكتور أدهم البعلوجي الجهود الطيبة والمباركة التي قامت بها اللجنة الرياضية بمسجد الهجاني مؤكداً على أن البطولة حملت أسماء عائلات الشهداء الأبطال من أبناء المسجد لتبقى ذكراهم منيرة في حياتنا ووفاءً لدمائهم الطاهرة.

وفي كلمته أثنى الرياضي الكبير أبو أحمد مطر عضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على ما قدمته كافة الفرق الرياضية المشاركة بالبطولة من خوض منافسة تحلت بالأخلاق والروح الرياضية العالية.

وبارك ” البعلوجي ” لفريق عائلة مطر حصولهم على درع البطولة وتتويجهم بالمركز الأول بالعرس الرياضي الكبير والذي من خلاله ظهرت معاني الحب والوفاء واليد الواحدة بين أبناء عائلات حي الدرج.

وتضمنت المباراة النهائية عرض مرئي LCd”” لأبرز أنشطة البطولة حيث سادت أجواء من المحبة والألفة بين جميع الفرق الرياضية المشاركة والثناء من جميع أبناء الحي على البطولة الرائعة.

وتكللت نهاية البطولة بتكريم كافة العائلات المشاركة وكل من ساهم بنجاح البطولة وتتويج فريق عائلة مطر بالمركز الأول ويستلم أبطال الفريق كأس البطولة والميداليات التحفيزية التي حصل عليها كل لاعب في الفريق , وتم أيضاً تكريم فريق عائلة ضبان وصيفاً للبطل وسط فرحة جميع أبناء حي الدرج بالمنطقة.

أدار البطولة تحكيماً: الكابتن عليان الزيتونية والكابتن أبو أحمد الجيش.

شاهد أيضاً

تعميم صادر عن اللجنة الأولمبية بشأن انتخابات الاتحادات الرياضية

صدى الملاعب غزة أصدرت اللجنة الأولمبية الفلسطينية التعميم رقم “2” بشأن انتخابات مجالس إدارات الاتحادات …

%d مدونون معجبون بهذه: