الرئيسية » الأخبار » رياضية مسجد الهجاني تطلق بطولة العائلات الكروية بعنوان “شهداء الهجاني “

رياضية مسجد الهجاني تطلق بطولة العائلات الكروية بعنوان “شهداء الهجاني “

افتتحت اللجنة الرياضية بمسجد الهجاني صباح اليوم الجمعة منافسات البطولة الكروية والتي حملت عنوان شهداء مسجد الهجاني حيث أقيمت البطولة على أرض ملعب نادي الدرج الرياضي شرق مدينة غزة وذلك بالتعاون مع اللجنة الرياضية في المنطقة وبدعم من شركة الفهد الرياضية.

وانطلقت مراسم البطولة بتواجد اللجنة الرياضية بمنطقة الدرج وعدد من القامات الرياضية بالمنطقة كما وشهدت البطولة تواجد عدد كبير من محبين وعشاق الكرة الرياضية.

وأكد الأستاذ محمد أبو كميل مسؤول اللجنة الرياضية بمسجد الهجاني خلال كلمته بأن البطولة تأتي وفاء لدماء الشهداء الأبطال من أسرة مسجد الهجاني.

وأثنى ” أبو كميل ” على ما قدمته كافة الفرق الرياضية المشاركة بالبطولة من خوض منافسة تحلت بالأخلاق والروح الرياضية العالية ، مشيراً بأن اللجنة الرياضية بالمسجد ستواصل عطاءها في تنظيم البطولات الرياضية تكريماً لكافة الشهداء لما بذلوه من دماء وتضحيات من أجل فلسطين.

وقدم ” أبو كميل ” شكره لمجلس إدارة نادي الدرج الرياضي على استضافتهم البطولة في ناديهم وخص القائمين على البطولة وأثنى على دعم الشركات الراعية والداعمة للبطولة.

وانطلقت البطولة بمشاركة ” 16 فرق رياضية ” من عوائل شهداء المنطقة , حيث قسمت الفرق على أربع مجموعات وسيصعد الأول والثاني من كل مجموعة للمنافسة على كأس البطولة .

كما وشهدت ساحة الملعب منافسة قوية بين كافة الفرق الرياضية المشاركة في البطولة واستمرت التصفيات منذ صباح يوم الجمعة حتى عصر نفس اليوم , لينتهي المطاف في التصفيات بين كافة الفرق المنافسة لصعود فريق عائلة ضبان بعد تحقيقه فوزاً على فريق عائلة دردس ، وتأهل فريق عائلة مطر على منافسه فريق عائلة أبو كميل وليصعد فريق عائلة ضبان ومطر للمباراة النهائية من عمر البطولة.

الجدير بالذكر بأن اللجنة الرياضية بمسجد الهجاني ستحدد في الأيام القليلة القادمة موعد المباراة النهائية والتي تجمع بين الفريقين من عائلة ضبان ومطر لتحديد هوية بطل البطولة وستنظم حفلاً تكريماً بحضور مسؤولين اللجان الرياضية وشخصيات اعتبارية من منطقة شرق غزة.

أدار البطولة تحكيماً: الكابتن عليان الزيتونية والكابتن أبو أحمد الجيش.

شاهد أيضاً

صور .. نادي خدمات رفح يفتتح أول متحف رياضي في فلسطين

صدى الملاعب _ كامل غريب افتتح مجلس ادارة نادي خدمات رفح أول متحف رياضي في …

%d مدونون معجبون بهذه: