الرئيسية » الأخبار » صور / اللجنة الرياضية بخان يونس تختتم بطولة فلسطين تجمعنا لتنس الطاولة

صور / اللجنة الرياضية بخان يونس تختتم بطولة فلسطين تجمعنا لتنس الطاولة

اختتمت اللجنة الرياضية المركزية بمحافظة خان يونس وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة، منافسات بطولة دوري كرة تنس الطاولة، والتي حملت عنوان بطولة (فلسطين تجمعنا)، حيث أقيمت البطولة مساء يوم أمس الاربعاء 19-10-2017م على صالة نادي اتحاد خان يونس، بحضور أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية، وأعضاء اللجنة الرياضية، وممثل اتحاد كرة تنس الطاولة أ. ياسر اسليم، وعدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية.

حيث توج اللاعب يوسف أبو عبدو من منطقة الأمل بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة الختامية على اللاعب أحمد كلاب بنتيجة 3-1.

بدوره رحب أ. النجار بكافة الحضور مبيناً بأن تلك البطولة تأتي في أجواء الوحدة الوطنية وبعد توقيع اتفاق المصالحة، وحملت عنوان فلسطين تجمعنا، مثمناً دور اللجنة المنظمة للبطولة وعلى رأسها أ. إبراهيم العامودي والذي كان دوماً الرجل السباق في إنجاح الأنشطة الرياضية.

وبارك أ. النجار للفائزين في البطولة وخاصة بالذكر اللاعبين يوسف أبو عبدو واحمد كلاب وهما منطقة حي الأمل، كما أثنى على ما قدمته كافة الفرق المشاركة بالبطولة من خوض منافسة تحلت بالأخلاق والروح الرياضية العالية.

وفي ختام كلمته شكر أ. النجار الأخوة في إدارة نادي اتحاد خان يونس على استضافتهم لفعاليات البطولة، وكذلك الاخوة في اتحاد تنس الطاولة، متمنيا لهم مزيداً من تقديم الخدمات من أجل إنجاح المسيرة الرياضية في محافظة خان يونس.

وفي نهاية المباراة الختامية تم تكريم الفائزين بالمركز الأول والثاني وتسليم الميداليات والكؤوس.

الجدير بالذكر أن عدد المشاركين في هذه البطولة وصل لعشرين لاعب على مستوى مناطق محافظة خانيونس.

“صور المباراة الختامية”

شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: