الرئيسية » أنشطة وفاعليات » صور .. اختتام ماراثون ” شباب همتنا فلسطينية ” في المحافظة الوسطى

صور .. اختتام ماراثون ” شباب همتنا فلسطينية ” في المحافظة الوسطى

اختتمت دائرة الشباب في المحافظة الوسطى ماراثون” شباب همتنا فلسطينية” بمناسبة يوم الشباب العالمي ، الذي أقيم مساء الجمعة برعاية وزارة الشباب والرياضة ، وتنفيذ الاتحاد العام للهيئات الشبابية بالمحافظة الوسطى .

 بحضور د.أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأ.حسن المقادمة رئيس حماس بالمحافظة الوسطى ، وأ.خالد الشريف رئيس حماس في البريج ، وأ.إسماعيل الثوابتة عضو الهيئة الإدارية في المحافظة الوسطى ، وأ.أيمن أبو كريم رئيس لجنة الشباب في المحافظة الوسطى .   

وقد شارك في الماراثون أكثر من ” 90 ” مشاركاً من شباب المحافظة الوسطى ، وامتدت مسافة السباق من مدخل المغازي حتى مدخل البريج .

 وفي كلمة موجزة ومعبرة أ. حسن المقادمة وجه ترحيبه وتثمينه للقائمين على هذا الماراثون الرياضي ، وأشاد بالجهود التي بذلتها لجنة الشباب وحسن تنظيمها ، مشدداً على أن الصورة البهية التي أخرجها الماراثون تعود إلى الدعم اللامحدود من وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الأستاذ أحمد محيسن ، مستشهدا بآيات قرآنية وأحاديث نبوية ومواقف مؤثرة للقدوة محمد وصحابته الكرام عن صفات القوي الأمين.

وأكد المقادمة أن حركته تبذل كل جهودها من أجل جيل قوي بعقيدته وأخلاقه ومبادئه للوصول لقوة الساعد والسلاح من أجل معركة التحرير والبناء ، وتحرير الأسرى والمسرى .

وأضاف المقادمة على الشباب المسلم أن يحافظ على جسده لأنه أمانة ، والتسلح بكل مظاهر القوة والبعد عن التدخين والمخدرات والعادات السيئة . 

 

وعبر الدكتور أحمد محيسن عن سعادته بمثل هذه الأنشطة التي تدعم وتهتم بالشباب الذين هم عماد الأمة ومستقبلها المشرق ، مؤكدا أن الوزارة نفذت العديد من الأنشطة الشبابية كسفينة الشباب ، وحملة التغريد ومؤتمر الشباب ، وسباق الدراجات ، إيمانا بها بدور الشباب وتحدياته رغم الألم والحصار ليعلو صوت الشباب ويصل لكل العالم ، موجها شكره للمشرفين والقائمين على السباق ولقيادة الحركة .

 

وفى سياق أخر عبر أ. أيمن أبو كريم عن طموح اللجنة بالوصول لأكبر فئة من الشباب في المحافظة الوسطى من خلال توفير الدعم للنهوض بواقع الشباب رغم معاناة المحافظة الوسطى على الصعيد الرياضي ، مقدما شكره للوزارة والحركة وللقائمين على النشاط . 

 واختتم  هذا المهرجان الرياضي بثمرة  الجهود بتكريم الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في هذا السباق وجاءت النتائج على النحو الآتي :

  • 1- محمد الزريعي – دير البلح .
  • 2- أحمد الشريحي – المغازي .
  • 3- صالح اللوح – دير البلح .
  • 4- مصطفى أبو سبيتان – دير البلح.
  • 5- أحمد أبو سعيد – المغراقة .
  • 6- أحمد الصوص – البريج .
  • 7- محمد أبو خماش – دير البلح .
  • 8- عبد الله أبو نصير – دير البلح.
  • 9- خليل أبو عطيوي – المغراقة .
  • 10- أنس بظاظو –الزهراء .

شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: