الرئيسية » أنشطة وفاعليات » ‏صور / اللجنة الرياضية بخان يونس تختتم المخيم الصيفي للقدس ماضون‏

‏صور / اللجنة الرياضية بخان يونس تختتم المخيم الصيفي للقدس ماضون‏

اختتمت اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس المخيم الصيفي الرياضي الاول ( للقدس ماضون ) والذي أقيم على شاطئ بحر خان يونس، وقد خصص المخيم الى تعليم السباحة ولقاءات دعوية مختلفة.
وحضر مراسم حفل الختام أ. حماد الرقب رئيس الهيئة الإدارية الكبرى، وأ. بشير أبو نجا رئيس اللجنة الرياضية المركزية بقطاع غزة، وأ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بخان يونس، وأ. إبراهيم العامودي مدير المخيم، وأعضاء اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، ومدربي المخيم الأخ خليل الاسطل، والأخ عبد الله العقاد، والأخ محمد بلال النجار.
وخلال كلمة له رحب أ. الرقب بالضيوف الكرام والأخوة المشاركين في هذا المخيم الرياضي، مثمناً فكرة تنظيم مخيمات صيفية رياضية تعمل على تنمية وتخريج جيل من الشباب يعمل على استنهاض الهمم من أجل النهوض بالحركة الرياضية والتي تشكل رافعة مستقبلية للأجيال القادمة.
وأضاف أ. الرقب بأن المخيم أطلق بعنوان “للقدس ماضون” تضامناً مع مقدساتنا في مدينة القدس والمسجد الأقصى، خاصة بعد تعرضهم لهجمة صهيونية في ظل الصمت العربي.
وفي ختام كلمته شكر أ. الرقب الأخوة في اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس ممثلة برئيسها أ. سمير النجار والأخوة أعضاء اللجنة الرياضية على هذا الجهد المبارك في تنظيم هذه المخيمات الصيفية الرياضية.
بدوره اعتبر أ. النجار بأن المخيم جزءاً لا يتجزأ من مساعي اللجنة الرياضية في نشر ثقافة تعليم وتعلم الرياضات المختلفة وخاصة تعليم السباحة بطرق مغايرة وأقرب إلى ذهن وروح المتعلم ومساعيه .
وأشاد أ. النجار بالنجاح الذي تكلل به المخيم بالتزام وإقبال المشاركين على الحضور الذي يدل على مدى تميز أنشطته، وقال بأن المخيم قدم للمشاركين ما لم يعتادوا عليه من أساليب جديدة في تعليم المشاركين وتوضيح لهم المبادئ والقوانين الخاصة بتعليم السباحة، وعدم الانحياز عن الجانب الترفيهي للمخيمات الصيفية .
من جانبه أكد أ. العامودي بأن المخيم استمر لمدة أسبوع بمشاركة قرابة 40 شخص من جميع مناطق محافظة خان يونس، تم اختيارهم كل حسب منطقته.
وأضاف أ. العامودي بأن المخيم قد شمل عدداً من البرامج والفعاليات التي تعتني بالمواهب الرياضية الشابة لاعطائهم الفرصة للتعرف وزيادة معرفتهم الرياضية.
الجدير بالذكر أن المخيم الصيفي “للقدس ماضون” هو الأول من نوعه .

“صور حفل الختام”

شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: