الرئيسية » الأخبار » محلي » بالصور .. نماء يتوج بلقب بطولة طوكيو “2” للكرة الطائرة الشاطئية

بالصور .. نماء يتوج بلقب بطولة طوكيو “2” للكرة الطائرة الشاطئية

توج فريق نادي نماء بلقب بطولة طوكيو (2) للكرة الطائرة الشاطئية للشباب مواليد (1997)، والتي تقام برعاية كريمة من الحكومة اليابانية، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبتنفيذ من اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبالتعاون مع اتحاد الكرة الطائرة، وذلك عصر الاحد، على ملعب اهلي بيت حانون .

 

وحصد نماء الذي يمثله اللاعبان يوسف عبيد ، وعبدو سمير مراد اللقب، بعدما تغلب على فريق الرباط، الذي مثله اللاعبان سامي الحواجري، ومحمود أبو همام، وذلك بشوطين نظيفين (21-61) ، (21-17) .

 

بحضور الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وعبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وعضو المكتب التنفيذي، وباسل ناصر مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والمهندس سعيد أبو غزة مدير المشاريع في المؤسسة، ومحمد العمصي نائب الأمين العام للجنة الأولمبية، والدكتور منير البرش رئيس نادي نماء وأعضاء مجلس إدارته، وممثلين عن نادي الرباط، وأعضاء ورؤساء لجان الاتحاد، وحشد من جماهير ومتابعي ومحبي اللعبة.

وقاد اللقاء تحكيمياً كل من: الدولي أسامة المقيد أولاً، رجب عبيد ثانياً، جمال فياض مسجلاً، وسمير المقيد، وجميل الزعانين مراقبي خطوط، ومحمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة المسابقات، وعبد الله فياض، موسى شبات، وعبود الزعانين من الإعداد والتنظيم.

يذكر أن الاتحاد نظم بطولتي “طوكيو” للكرة الطائرة الشاطئية، حيث كانت الأولى مخصصة لفرق محافظتي غزة والشمال، وجرت على ملعب نادي اتحاد بيت حانون الرياضي، فيما أقيمت الثانية على ملعب الشرطة في محافظة خان يونس، وشاركت بها فرق من محافظات الوسطى، وخان يونس، ورفح، وذلك تحت رعاية كريمة من الحكومة اليابانية، وبالتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

صور .. نادي خدمات رفح يفتتح أول متحف رياضي في فلسطين

صدى الملاعب _ كامل غريب افتتح مجلس ادارة نادي خدمات رفح أول متحف رياضي في …

%d مدونون معجبون بهذه: