الرئيسية » الأخبار » محلي » بالصور .. اختتام المخيم الصيفي الرياضي الأول “للقدس ماضون” في البريج

بالصور .. اختتام المخيم الصيفي الرياضي الأول “للقدس ماضون” في البريج

اختتمت اللجنة الرياضية الحركية _البريج وبالتعاون مع نادي شباب البريج المخيم الصيفي الرياضي الاول “للقدس ماضون” للألعاب الرياضية المختلفة برعاية اللجنة الرياضية الحركية_المحافظة الوسطى , وقد هدف المخيم الى الجمع بين المتعة والترويح عن النفس من خلال الانشطة الرياضية المختلفة .

 

شارك في المخيم قرابة الـ 110 مشارك تتراوح أعمارهم بين 12-15 عام، وجاء تكملة لمسار تنمية قدرات المشاركين حيث تم الدمج بين الانشطة الرياضية و الثقافية و الدينية و العلمية من خلال الفعاليات المتنوعة للمخيم الصيفي وتقريب المشاركين أكثر من مفاهيم التفكير الناقد والمنطقي تحت إطار اللعب والاستمتاع مما ينمي ويطور روح المبادرة والعمل الجماعي لديهم ويطور قدراتهم الناقدة والإبداعية في المجالات العلمية والرياضية على حد سواء.

 

ورحب رئيس اللجنة الرياضية الحركية _ المحافظة الوسطى أ.أنور نجم بفكرة تنظيم مخيمات صيفية رياضية تتصل بتنمية وصقل قدرات الأشبال والشباب، معتبر أنها تشكل رافعة مستقبلية لاستنهاض قدرات جيل الشباب .

 

وبين أن المخيم يهدف لصقل مواهب المشاركين في أوقات فراغهم ، وأشاد بتعاون اللجان الرياضية (النصيرات_الزوايدة) لانجاح الانشطة .

من جهته أكد مسؤول اللجنة الرياضية الحركية _ النصيرات أ.وائل عيسى عن النجاح الذي تكلل به المخيم بالتزام وإقبال المشاركين على الحضور الذي يدل على مدى تميز أنشطته، وقال بأن المخيم قدم للمشاركين ما لم يعتادوا عليه من أساليب جديدة في تعليم المشاركين وتوضيح لهم المبادئ والقوانين الخاصة بكل لعبة وعدم الانحياز عن الجانب الترفيهي للمخيمات الصيفية.

 

ومن ناحية أخرى، أضاف رئيس نادي شباب البريج أ. رامي أبو عجوة  أن المخيم قد شمل عدداً من البرامج والفعاليات التي تعتني بالمواهب الرياضية الشابة لاعطائهم الفرصة للتعرف أو زيادة معرفتهم الرياضية  أو تطويرها وذلك بهدف نشر الرياضة بين مختلف الاجيال والعمل على انشاء جيل رياضي يساهم في تطوير الحركة الرياضية .

 

شاهد أيضاً

صور .. نادي خدمات رفح يفتتح أول متحف رياضي في فلسطين

صدى الملاعب _ كامل غريب افتتح مجلس ادارة نادي خدمات رفح أول متحف رياضي في …

%d مدونون معجبون بهذه: